وقفة حاشدة لأبناء مديريتي المخادر والقفر بمرور ألف يوم من العدوان بمحافظة إب

متابعات | 1 يناير | مأرب برس :

أقام أبناء  بمديريتي المخادر والقفر بمحافظة إب وقفة قبلية حاشدة بمرور ألف يوم من العدوان والحصار الذي يتعرض له الشعب اليمني .

وفي الوقفة الجماهيرية الحاشدة التي حضرها مشرف المحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري والدكتور أشرف المتوكل ثمن محافظ إب عبدالواحد صلاح المواقف الوطنية المشرفة لإبناء المديريتين خلال ألف يوم من العدوان والحصار.
وأكد أن الوطن سينتصر بفضل تلاحم وصمود وثبات المواطنين في مواجهة العدوان ودعم الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.
وقال المحافظ : بالأمس دشنا تسيير المرحلة الثانية  من قافلة الرسول الأعظم ومن هذه الساحة نعلن تدشين دعم ورفد الجبهات بالمقاتلين لدحر العدوان وإفشال مخططاته .
وأعرب عن إستنكاره وجميع أبناء المحافظة لجرائم ومجاز العدوان وإستهدافهم لمقدرات الوطن وإستهداف المواطنين الأبرياء والتي كان أخرها إستهداف سوق شعبية بمنطقة الحيمة بمديرية التعزية والتي راح ضحيتها أكثر من 120 شهيد ومصاب.
وحيا محافظ إب أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف للانتصار للوطن ودحر العدوان.

وبدورهم اوضح المشاركين بالوقفة استعدادهم لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر الذي بات قاب قوسين او أدنى .
واكد المشاركين في بيان وقفتهم ان قبائل اليمن لن تكون الا مع الوطن والدين وهذا ما ينبغي ان يدركه السفير الامريكي .
ولفت المشاركين الى انه وبعد اكثر من الف يوم على العدوان الغاشم والحصار الخانق ؛ ها هو الشعب اليمني العظيم يواصل ملحمته الاسطورية في التصدي والصمود في وجه أبشع عدوان غاشم في القرن الواحد والعشرين تقوده قوى الاستكبار العالمي اعداء الامة الاسلامية (امريكا واسرائيل ) واذيالهم من الاعراب المنافقين نظامي آل سعود وآل نهيان .
وندد المشاركين باؤلئك اليمنين الذين ارتموا في أحضان العدوان رغم ما يرتكبه من جرائم ومجازر بحق ابناء اليمن . داعين الى تطبيق النقاط الاثنى عشر الذي اشار اليها السيد قائد الثورة للحد من الفساد وتفعيل مؤسسات الدولة .
واعتبر المشاركين المنظمات الدولية والمجتمع الدولي شركاء في جرائم العدوان البشعة بصمتهم ومواقفهم المخزية التي ساهمت باستمرار هذه الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة