فعالية طلابية بجامعة حجة تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”

حجة | 22 يناير | مأرب برس :

اقام ملتقى الطالب الجامعي بجامعة حجة اليوم الاثنين، وتحت شعار “انفروا خفافا وثقالا” فعالية جماهيرية كبيرة بعنوان (اليمن في ظل جرائم العدوان وانتصارات الابطال) في إطار حملة التجنيد الرسمي التي دشنتها وزارة الدفاع لرفد جبهات القتال بالمال والرجال والسلاح.

وفي الفعالية التي حضرها العديد من هيئة التدريس بالجامعة ثمن رئيس الجامعة الدكتور رضوان الرباعي لأبناء حجة مبادراتهم في الدعم المستمر لجبهات القتال وتعزيز قدرات الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم. مشيرا ان الحرب التي تتعرض لها بلادنا حرب بربرية ناقمة وظالمة تستهدف النيل من كلما هوا عظيم في حياتنا والافتاك بشعبنا دونما رادع من عرف او ضمير او احترام لحقوق او دين

ودعا الرباعي إلى تعزيز قيم الإخاء ووحدة الصف لإفشال مساعي العدوان في تفكيك الجبهة الداخلية والاهتمام بالتكافل الاجتماعي لتخفيف معاناة الناس الناجمة عن الحصار.

وألقيت في مستهل المهرجان كلمة من قبل ابو اياد الحوري استعرضت اهمية حملة التجنيد والتحشيد لرفد الجبهات. مشيرة الى حالة الاستنفار التي أطلقتها السلطة المحلية بالمحافظة من اجل انجاح هذه الحملة الهامة التي تأتي في ظل تصعيدات خطيرة للعدوان تستهدف النيل من بلادنا.

مقالات ذات صلة