الشيخ أكرم الكعبي أمين عام حركة النجباء يعزي في استشهاد الرئيس الصماد

العراق | 25 أبريل | مأرب برس :

بعث الأمين العام لحركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي، برسالة عزاء إلى السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والشعب اليمني عمومًا في استشهاد الرئيس صالح الصماد.

وقال الشيخ أكرم الكعبي “أعزي الشعب اليمني والأخ المجاهد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي والعالم الإسلامي وكل المقاومين الشرفاء في العالم بتتويج رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد بوسام الشهادة”.

وأكد أن الشهيد الصماد “كان وسيبقى شوكة في أعين كيان آل سعود ورعاتهم أميركا وبريطانيا وحلفاؤهم”، مشيراً إلى أن جريمة اغتياله تثبت للعالم وحشية وهمجية آل سعود ورعاتهم.

وفيما يلي نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون

صدق الله العلي العظيم

يأبي الأبطال إلا أن يفارقوا الحياة معتنقين منشودتهم الشهادة، فهنيئا لمن نالها بسعي اليها رغم ألم الفراق الاخوي والجهادي العقائدي الذي قد تركه فينا.

أعزي الشعب اليمني والأخ المجاهد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي والعالم الإسلامي وكل المقاومين الشرفاء في العالم بتتويج رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد بوسام الشهادة، خاصة وأن غريمه هو عدو الدين الاسلام والمسلمين السعودية وأعوانها ورعاتها.

نستلهم من سادتنا وقادتنا وأئمتنا الصبر على المصائب فسجاد آل البيت عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام قال “ما من قطرة أحب إلى الله عز وجل من قطرتين، قطرة دم في سبيل الله وقطرة دمعة في سواد الليل لا يريد بها العبد إلا الله عز وجل” ، نعم إنه التوحيد الحقيقي والنصر الأبدي.

إن جريمة اغتيال الشهيد الصماد آلمتنا، لكننا سنبقى منتصرون وناصرون للشعب اليمني القريب، ولكل مستضعف في المنطقة والعالم.

شهيدنا كان وسيبقى شوكة في أعين كيان آل سعود ورعاتهم أميركا وبريطانيا وحلفاؤهم كما أن جريمة اغتياله تثبت للعالم وحشيتهم وهمجيتهم.

وإننا إذ نكرر العزاء بشهيدنا الرئيس الصماد، نجدد تأكيدنا على الدعم المستمر للخط الجهادي الذي استشهد عليه ووقفتنا إلى جانب الشرفاء في اليمن الحبيب، سائلين الله تعالى أن يمن على الشعب اليمني بالنصر العاجل والفتح المبين.

أخوكم الشيخ أكرم الكعبي

الأمين العام للمقاومة الإسلامية حركة النجباء

مقالات ذات صلة