اللقاء المشترك يدعو للمشاركة والخروج المهيب في مراسيم تشييع الشهيد الصماد صباح السبت بصنعاء

صنعاء | 26 أبريل | مأرب برس :

دعا اللقاء المشترك مساء اليوم الخميس كافة قياداته وأعضائه وكوادره ومنتسبيه في عموم المحافظات وكذا جماهير الشعب اليمني كافة للمشاركة الفاعلة والخروج المهيب في مراسيم تشييع الرئيس الشهيد صالح الصماد صباح يوم السبت بالعاصمة صنعاء.

وأكد اللقاء المشترك في بيان له أن هذه الدعوة تأتي تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، ووفاءً لدم الشهيد الرئيس صالح الصماد.

وأهاب بتفاعل جميع المكونات والتنظيمات السياسية ومختلف أطياف الشعب اليمني وفئاته في المشاركة الكبيرة في مراسيم التشييع في المكان الذي ستحدده اللجنة المنظمة بصنعاء.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يدعو اللقاء المشترك كافة قياداته وأعضائه وكوادره ومنتسبيه في عموم المحافظات وكذا جماهير الشعب اليمني كافة للمشاركة الفاعلة والخروج المهيب في مراسيم تشييع الرئيس الشهيد صالح الصماد صباح يوم السبت بالعاصمة صنعاء.

ويؤكد اللقاء المشترك أن هذه الدعوة تأتي تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، ووفاءً لدم الشهيد الرئيس صالح الصماد.

ويهيب بتفاعل جميع المكونات والتنظيمات السياسية ومختلف أطياف الشعب اليمني وفئاته في المشاركة الكبيرة والحاشدة في مراسيم التشييع في المكان الذي ستحدده اللجنة المنظمة بصنعاء.

رحم الله الشهيد الرئيس ولا نامت أعين الجبناء، والنصر لشعبنا اليمني العزيز.

صادر عن اللقاء المشترك

صنعاء

26 أبريل 2018

مقالات ذات صلة