حزب الحق: اجتماع وزراء إعلام دول العدوان لم يأت بجديد وتصعيدهم في الساحل الغربي فشل فشلا ذريعا

صنعاء | 24 يونيو | مأرب برس :

أكد حزب الحق اليوم الأحد أن اجتماع وزراء إعلام دول العدوان لم يأت بجديد، كما أن تصعيدهم في الساحل الغربي فشل فشلا ذريعا.

وأوضح في بيان له أن وزراء إعلام دول العدوان لم يعودوا من مؤتمرهم بخفي حنين، مشيرا أنهم نعال وأحذية تنتعلها الصهيونية العالمية لتخوض بها مستنقع الحرب على القوى المناهضة لمشروع الاستكبار العالمي.

وقال حزب الحق: “هذا المؤتمر الذي لم يأت بجديد سوى أنه أكد المؤكد وأوضح الواضح أن عدوانهم وتصعيدهم في الساحل الغربي كان إعلامياً بالدرجة الأولى، وأنه فشل فشلاً ذريعاً أمام وعي الشعب اليمني المؤمن الصامد الصابر.

وأكد أن الصهيونية العالمية رغم ما حشدت وألبت بكل إمكاناتها لم تستطع أن تحقق أي تقدم يذكر، مع أنها تحظى وكعادتها بالتواطؤ الأممي والدولي السافر.

وساخرا تساءل حزب الحق، “ما هي علاقة وزراء الإعلام ليخرجوا ويتحدثوا عن معركة عسكرية، وأين وزراء دفاعكم وقادة جيوشكم ليشرحوا ويوضحوا ما حصل؟

وأشار بالقول: “إن أبناء الشعب اليمني الأبي قد حسموا قرارهم وحددوا مسارهم، وإنهم صامدون في مواجهة عدوانكم الهمجي السافر، ولن يؤثر فيهم ولا في قرارهم ماكيناتكم الإعلامية المضللة ولا آلاتكم العسكرية المجرمة المعتدية”.

هذا ودعا حزب الحق أبناء شعبنا اليمني إلى الاستمرار في رفدهم للجبهات بالرجال والمال وأن يستمروا في وعيهم بخطورة المشروع الصهيوني الذي تقوده أمريكا وبريطانيا وفرنسا والإمارات والسعودية في المنطقة وفي العالم.

مقالات ذات صلة