“العمالقة” تعتقل عشرات الجنود والضباط التابعين لطارق عفاش بتهمة الخاينة

متابعات | 30 يونيو | مأرب برس :

شن مرتزقة الجنوب مايسمى (الوية العمالقة) أمس اليوم الجمعة حملة اعتقالات جماعية طالت العشرات من المرتزقة (حراس الجمهورية) التابعين لطارق عفاش في الساحل الغربي بتهمة الخيانة والعمالة (للحوثيين) .

 

وبحسب مصادر خاصة لموقع (هنا الجوب العربي)  فإن اكثر من 70 ضابطا وجنديا من اتباع طارق عفاش جرى اعتقالهم يومي الخميس والجمعة عند اكتشاف خيانتهم وثبوت تواصلهم و تسهيلهم للحوثيين الالتفاف على جنود من اللواء الثالث عمالقة نهاية شهر رمضان المبارك.

 

واضاف المصدر ان حملة الاعتقالات جاءت بعد شكاوي مرفوعة وتحذيرات متكررة ، وان الاعتقال كان ضرورة لتفادي المزيد من الخسائر التي قدد تتسبب بها مجددا في صفوفها خاصة مع الاستعدادات التي تعدها لمعركة الحديدة والتي ستنطلق بعد حوالي اسبوع .

وأشار المصدر ان حملة الاعتقالات جاءت بعد ايام من تجاهل طارق وقوات التحالف شكاوي عدة تضمنت تحذيرات من وجود عشرات الخونة في صفوفه ، وهو ما دفع “قوات العمالقة” لاعتقال ضباط وجنود محسوبين على طارق والقيام بنقلهم الى إحدى السجون في المخاء .

وبحسب المصدر فإن الوضع ما يزال متوتر جداً بين “قوات طارق” و “العمالقة” بعد اصرار الاول على الافراج عنهم دون قيد او شرط وخاصة مع إنحياز القيادات الإماراتية الى طارق والتي اعتبرت اعتقالهم خطوة غير مبررة ومتهورة وهو ما اثار سخط بعض القيادات وابدو تذمرهم منه ..

تجدر الأشارة الى ان حملة الأعتقالات هذة فيما بين مرتزقة العدوان وتخوين بعضهم بعضا هي نتيجة لتبرير الفشل الذريع والهزائم المنكرة التي منيت بة قوى الغزو ومرتزقتهم بالساحل الغربي والخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد في صفوفهم على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية .

 

مقالات ذات صلة