فعالية تحضيرية للسلطة المحلية والمجلس الإشرافي بمأرب لإحياء المولد النبوي الشريف

استعداداً لإحيَاء المولد النبوي الشريف في 12 من ربيع الأول 1439هـ، أقامت السلطة المحلية بمحافظة مأرب والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة اليوم السبت، فعاليةً تحضيرية لإحيَاء ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية ألقى محافظ مأرب الشيخ / علي محمد طعيمان كلمة عبر فيها عن أهمية إحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين الذي صدع بالحق في وجه الباطل، معلناً بزوغ فجر دين الإسْلَام وأن إحيائها هو إحياء للدين .

كما ألقى مشرف المحافظة الأستاذ / عبدالغني جبران كلمة تحدث فيها عن جانب من سيرة الرسول الأعظم محمد صلوات الله علية وآلة وجهادة لإخراج الناس من الظلمات الى النور وشكر أبناء مأرب على تفاعلهم لإحياء هذة المناسبة العظيمة والذين عبرو بحضورهم الواسع على مدى إرتباطهم الكامل بقيم الدين ومبادئه وشعائره .

كما ألقيت العديد من الكلمات والقصائد في الفعالية العبرة عن المناسبة.

هذا وقد حضر الفعالية مدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من أبناء مأرب؛ تعبيراً عن مدى الارتباط الكامل بين قيم الدين ومبادئه وشعائره وبين أبناء محافظة المحويت الذين يعدون جزْء من الشعب اليمني الأصيل المحب لرسوله الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم قولًا وعملاً والمجسد للمبادئ والقيم التي دعا إليها في الحياة.

مقالات ذات صلة