
محافظ مأرب يعزي في وفاة الشيخ ناجي بن صالح القحطني الجهمي
|| مأرب نت || 12 محرم 1448هـ
بعث محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ ناجي صالح القحطني الناصري الجهمي ، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الدين والوطن.
وأشاد المحافظ طعيمان في البرقية التي بعثها إلى أولاد الفقيد فايز، ومطلق ، وأحمد، وأخوانه والنواصرة خاصة وقبائل جهم وبني جبر عامة بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرفة ، واسهاماته في مواجهة العدوان والحشد ورفد الجبهات بالمال والرجال.
وعبر محافظ مأرب عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأسرته وأقاربه في هذا المصاب.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.





