الرئيس الصماد: مرحلة الانتقال من وضعية الدفاع إلى الهجوم ستبدأ خلال الأيام القادمة

متابعات | 13 أغسطس | مأرب برس:

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة صالح الصماد اليوم الأحد أن مرحلة الانتقال من وضعية الدفاع إلى الهجوم ستبدأ خلال الفترة القادمة وتعزيز مسارات الجيش واللجان الشعبية في المعركة ضد العدوان بعد أن تم تحصين الجبهات خلال الفترة الماضية.

وقال خلال تخرج دفعة البأس الشديد العسكرية التخصصية في المنطقة العسكرية الرابعة، تعرفون ما عمل عليه العدوان خلال الفترة الماضية من فتح جبهات ومسارات وهي مسارات استغرقت مواجهتها الكثير من الجهد حتى تم تحصين كامل الثغور والآن سنبدأ بهؤلاء وغيرهم في ساحات التدريب للانتقال من وضع الدفاع إلى وضع الهجوم وتعزيز مساراتنا في المعركة”.

ولفت في كلمته إلى أن لا أمل في الأمم المتحدة ولا الجامعة العربية ولا مبعوث الأمين العام، إنما الأمل في الله سبحانه وتعالى وفي الأبطال من أمثالكم للدفاع عن الوطن والانتصار على قوى الكفر والنفاق التي تكالبت على الشعب اليمني”.

ولفت الرئيس الصماد القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الثقة الكبيرة التي يوليها الجميع للدفع العسكرية المتخرجة من معسكرات التدريب في الدفاع عن اليمن والانتصار لقضيته العادلة والضغط على العدو وهزيمته.

كما أشاد الرئيس الصماد بالصمود الأسطوري للمقاتل اليمني في الميدان والمنضوين تحت راية الجيش واللجان المنخرطين في معسكرات التدريب والتأهيل، والذين تحدوا طائرات الرصد والتعقب والأقمار الاصطناعية والقصف المتواصل لطيران العدوان.

حضر حفل تخرج دفعة البأس الشديد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ووزير الداخلية اللواء الركن محمد عبد الله القوسي ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي.

 

مقالات ذات صلة