قبائل تهامة بحجة تعلن النكف والنفير الى الجبهات

حجة | 15 فبراير | مأرب برس :

أكد مشائخ واعيان ووجهاء وحكماء قبائل تهامة بمحافظة حجة استمرار مواجهة العدوان بكل الامكانات المتاحة حتى تحقيق الانتصار.

كما أكدوا في لقاء قبلي كبير ومسلح، اليوم، بحضور محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي ووكلاء المحافظة ضم قبائل بني مروان وعبس وأسلم وخيران وكعيدنة استجابتهم لداعي النكف القبلي لبني مروان، مشيدين بمواقفهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وفي اللقاء القبلي اشاد المحافظ الصوفي بالدور الوطني لقبائل تهامة في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته على مدى أربع سنوات.

واشار الى الانتصارات العظيمة التي حققها المجاهدون من ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض وجميع الجبهات، معتبرا ان هذه الانتصارات ما كانت لتتحقق لولا فضل الله وتضحيات المجاهدين وصمود واستبسال ابناء تهامة الذين قدموا قوافل المال والرجال دعما واسنادا لإخوانهم من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

وشدد محافظ حجة على استمرار التحشيد والتعبئة والتحرك الفاعل على مختلف المستويات ورفع اليقضة والحس الامني في عموم المديريات للتصدي الايادي الخفية التابعة للعدوان والتي يعمد العدو لتحريكها لتخفيف الضغط الحاصل على مرتزقته في مختلف الجبهات وعلى وجه الخصوص جبهة حرض.

وكانت قبائل تهامة دعت في بيان صادر عن اللقاء كافة القبائل اليمنية الحرة الابية لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن وعزته وكرامته،، مؤكدة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الغذاء دفاعا عن الوطن.

واعتبر البيان قيام بعض العملاء والمرتزقة واللصوص من قطاع الطرق في منطقة العبيسة من اعمال التقطع والنهب والسلب في الطريق المسبلة واخافة الامنين وزعزعة الامن والاستقرار، اعمال خارجة عن القانون وكل القبائل اليمنية بريئة منهم،، مؤكدين وقوفهم الكامل مع اجهزة الدولة في تامين الطريق وضبط كل من تسول له نفسه الاخلال بالامن والاستقرار كائنا من كان.

كما عبروا عن استنكارهم وادانتهم الجديدة لسياسة التطبيع التي اظهرها موخرا المدعو خالد اليماني وزير خارجية حكومة فنادق الرياض،، معتبرين ما قام به هو ومن على شاكلته لا يمثل إلّا انفسهم العميلة والمنحطة.

مقالات ذات صلة