اللواء سلامي يحذر الرجعيين في المنطقة من الإفراط في الصداقة مع الصهاينة

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي، اليوم الاثنين، مخاطبا الامريكيين: فشلتم في ساحة الضغط على الشعب الايراني، مضيفا: لا تكرروا سياساتكم الفاشلة.

 

وقال القائد العام لحرس الثورة خلال مراسم انضمام 340 زورقا وقطعة بحرية قتالية ولوجستية صباح اليوم الاثنين للقوات البحرية لحرس الثورة الاسلامية: “نحذر الرجعيين في المنطقة من أن الصهاينة شجرة ملعونة لن تكون سوى نار في كل أرض تنمو فيها والسماح لهم ليس إلا علامة على العداء للمسلمين لذلك لا تفرطوا في الصداقة مع الصهاينة”.

 

وخاطب الامريكيين بالقول: فشلتم في ساحة الضغط على الشعب الايراني، مضيفا: لا تكرروا سياساتكم الفاشلة. وعليكم أن تركنوا النظارة التي تنظرون من خلالها الى الشعب الايراني جانبا.

 

واشار الى ان الانجازات التي تحققها القوات المسلحة الايرانية وخاصة حرس الثورة الاسلامية تحققت في ظل الحظر والحصار، مشددا على أن الشعب الايراني لن يستبدل استقلاله بالحظر، خاصة وأن البلاد تجاوزت مرحلة الحظر وتبعاتها.

 

ولفت اللواء سلامي الى أن العام الحالي (ينتهي في 20 مارس القادم) سيشهد ازاحة الستار عن المرحلة الرابعة من النمو النوعي والكمي لقدرات حرس الثورة الاسلامية، معتبرا وجود 100 قطعة بحرية و200 طائرة مسيرة هجومية وعابرة المحيطات والمئات من القطعات البحرية القتالية جزء من المساعي التي يبذلها العاملون في السياسة الدفاعية للبلاد.

مقالات ذات صلة