مسيرات مليونية  بصنعاء والمحافظات في اليوم الوطني للصمود

مسيرات مليونية  بصنعاء والمحافظات في اليوم الوطني للصمود
[26/مارس/2021]

مأرب نت – متابعات
شهدت العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وذمار وتعز والجوف وعمران والمحويت وإب ومأرب وحجة وريمة والحديدة والبيضاء

اليوم مسيرات مليونسة   جماهيرية كبرى، بمناسبة اليوم الوطني للصمود، وتدشينا للعام السابع من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

وردد المشاركون في المسيرات  الهتافات، المؤكدة على استمرار الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان كموقف مبدئي وثابت للشعب اليمني طالما استمر العدوان والحصار.

وباركوا عملية يوم الصمود الوطني التي استهدفت المواقع الحيوية في العمق السعودي بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.. مؤكدين موقف اليمن المبدئي تجاه قضايا الأمة وفي المقدمة القضية الفلسطينية ورفض التطبيع من قبل الأنظمة العميلة مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكدت الحشود الجماهيرية، المضي بعزيمة لا تلين في العام السابع للصمود في مواجهة العدوان وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحملت المجتمع الدولي وتحالف العدوان، مسؤولية استمرار العدوان، والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية .. مشيرة إلى أن إغلاق مطار صنعاء الدولي واحتجاز سفن الوقود انتهاك سافر لكل الشرائع والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وجددت الحشود التأكيد على أن العام السابع من الصمود سيكون وبالاً على قوى العدوان وأدواتها وعام المفاجآت إذا لم تجنح للسلم

 

مقالات ذات صلة