بحضور اللواء طعيمان،  شرطة محافظة مأرب تحتفل بيوم الولاية

بحضور اللواء طعيمان،  شرطة محافظة مأرب تحتفل بيوم الولاية

[31/يوليو/2021]

المركز الإعلامي – مأرب
نظمت شرطة محافظة مأرب اليوم فعالية إحتفالية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية بحضور محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان .
وفي الفعالية أكد المحافظ  طعيمان أن الاحتفاء بيوم الولاية تعبير عن الحب والولاء للإمام علي عليه السلام، وإظهار الفرحة  بإكمال الدين وإتمام النعمة .
وأشار طعيمان إلى سيرة الإمام علي عليه السلام وحياته الجهادية، ومكانته ومنزلته العظيمة لدى النبي صلى الله عليه وآله وسلم والأمة الإسلامية، لافتا إلى أن الولاية لمن أمر الله بتوليهم هو ما تحتاجه الأمة في كل زمان ومكان وتمثل الحل والمخرج لهذه الأمة من كل مشاكلها.
وأكد أن التولي الصادق والعملي لله ولرسوله وللإمام علي عليه السلام ولأعلام الهدى هو الذي سيحصِّن الأمة من تولي اليهود والنصارى، لافتاً إلى أن العدوان على اليمن امتداد للصراع بين الحق والباطل.
كما ألقيت في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة محمد علوان وعبدالله صالح الشريف وناصر الشندقي وسعيد بحيبح ونائب مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية العقيد يحيى المتوكل ، كلمات حثت على استلهام دروس الحرية والتضحية من سيرة الإمام علي كرم الله وجهه، وضرورة تحصين الأمة بالقرآن وأخلاق آل البيت عليهم السلام.
وتناولت الكلمات مقتطفات من سيرة الإمام علي الجهادية ومكانته في الإسلام وبطولاته ومواقفه نصرة للدين، مشيرة إلى ارتباط اليمنيين بالإمام علي وحبهم له من خلال إسلامهم على يديه واحتفالهم على مدى القرون الماضية بيوم الولاية .
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والإدارات وضباط وأفراد ومنتسبي أمن المحافظة، أنشودة وقصيدتين شعريتين.

#المركز_الإعلامي_مأرب

 

مقالات ذات صلة