القيسي وطعيمان يناقشان الوضع الإداري والخدمي بمحافظة مأرب 

|| مأرب نت || 17 رجب 1444هـ

ناقش اجتماع بوزارة الإدارة المحلية، ضم وزير الإدارة المحلية، الفريق علي بن علي القيسي، ومحافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ، الأوضاع الإدارية والخدمية بمحافظة مأرب وسبل تحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

واستعرض الاجتماع، نشاط المديريات خلال الفترة الماضية، ومهام قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات، وآليات تفعيل المكاتب التنفيذية على مستوى كل مديرية والقرب من المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية.

وفي الاجتماع، اكد وزير الإدارة المحلية  أهمية العمل بموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى باعتماد عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر كمرجعية لتعزيز العلاقة بين الدولة والمواطنين والتعرف على احتياجاتهم وتوفيرها.

وتطرق الى دور قيادات السلطة المحلية في المديريات في عملية التحشيد والتعبئة، والاستمرار في رفد الجبهات لمواجهة مخططات دول تحالف العدوان .
ونوه القيسي بجهود قيادة المحافظة ودورها في تحسين مستوى الأداء الخدمي في المديريات المحررة ..مؤكدا أهمية القرب من المواطنين لتلمس احتياجاتهم  وحلحلة المشاكل والقضايا المجتمعية.
بدوره استعرض محافظ مأرب جهود السلطة المحلية في تعزيز مستوى الخدمات والمشاريع والإرتقاء بمستوى أداء السلطات المحلية والمكاتب الخدمية في المديريات  وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار طعيمان الى ان السلطة المحلية بصدد افتتاح ووضع حجر الأساس خلال الأيام القليلة القادمة لعدد من المشاريع في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه والإغاثة وبمبلغ يتجاوز المليار وستمائة مليون ريال ، سيستفيد  منها المواطنين في القرى والعزل النائية التي تفتقر إلى المشاريع الخدمية والتنموية الأساسية التي تخفف من معاناتهم.

مقالات ذات صلة