نائب مدير الاستخبارات يؤكد أن صمود المقاتلين الأبطال أفشل رهانات العدوان

متابعات | 4 سبتمبر | مأرب برس :

أكد نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع العميد عامر المراني بأن قوى تحالف الشر والعدوان لن تفلح في كسر إرادة اليمنيين على الرغم من الإمكانيات والأسلحة المحرمة التي استخدمها العدوان في همجيته وعدوانه الآثم على الشعب اليمني طيلة ثلاثة أعوام وذلك بفضل صمود وتلاحم أبناء الوطن ووقوفهم المشرف إلى جانب المقاتلين الأبطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية.

ولفت إلى أن جرائم العدوان البشعة قد طالت كل مقدرات الوطن التنموية والاقتصادية وتسببت بإزهاق الآلاف من المواطنين الأبرياء معظمهم أطفال ونساء.

جاء ذلك في سياق كلمته التي ألقاها اليوم الاثنين، أمام منتسبي لواء غمدان بمناسبة الزيارة العيدية التي تتواصل لليوم الثاني على التوالي في وحدات ودوائر القوات المسلحة.

وأشاد نائب مدير دائرة الاستخبارات بالجهود الخدمية والإدارية التي يقدمها منتسبو اللواء في خدمة منتسبي القوات المسلحة.

وشدد على أهمية الانضباط وتعزيز وحدة الصف وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة والهدامة التي تستهدف النيل من ثبات ومعنويات المقاتلين الأبطال في الجيش واللجان الشعبية، مشيراً إلى أن مصلحة الوطن تستدعي من الجميع الوقوف صفا واحدا في وجه العدوان الغاشم وكل ما يستهدف الوحدة الوطنية والأمن والسلم الاجتماعي.

إلى ذلك أطلع نائب مدير دائرة الاستخبارات وقائد اللواء ومعهما مدير السجن الحربي وسجن القلعة على أحوال المسجونين في السجن الحربي وسجن القلعة على ذمة قضايا مختلفة.

مقالات ذات صلة