حدث في مثل هذا اليوم (2 نوفمبر)

متابعات | 2 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– شهداء وجرحى في غارات مكثفة على عدد من المحافظات:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وفي محافظة مارب طيران العدوان يشن اكثر من خمسين غارة  ويستهدف منزل الشيخ أحمد العوبلي ربيع ما اسفر عن استشهاده وتسعة من أقاربة فيما شن العدوان غارة على معسكر كهلان و غارة اخرى على قحزة بصعدة وغارة على منزل أحد المواطنين بعزلة فاس في بكيل المير خلفت ثلاثة شهداء وثلاثة جرحى. كما شن العدوان غارة على سوق السمك القديم بمديرية التحتيا بالحديدة وأربع غارات على مشروع للمياه بقرية خاب بمديرية دمت في الضالع.
– غارات على صنعاء وصعدة ومأرب ولحج والحديدة وشبوة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوانُ السعودي الأمريكي يشن غارةً على منطقةِ حاز وغارتين على همدان وسبعَ غاراتٍ على جبلِ النبي شعيب في بني مطر بصنعاء وغارةً على ثلاجاتِ تبريدٍ للموادِّ الغذائيةِ في بني ربيعة برازح وغارةً على منطقةِ الازقول في سحار بصعدة وغارة على صرواح بمأرب وثلاثَ غاراتٍ على كهبوب بلحج وغارتينِ على معسكرِ ابو موسى في الخوخة بالحديدة وغارتينِ على قريةِ الهجر في عسيلان بشبوة.
– مقتل جعفر سعد المعين من الفار هادي محافظا لعدن اثر انفجار مفخخ وداعش تتبنى:
في مثل هذا اليون من العام 2015 وضمن فوضى الغزاة الكبرى التي تعصف بالمناطق الجنوبية مقتل جعفر محمد سعد محافظ عدن المعين من قبل الفار هادي وثمانية من مرافقيه  إثر انفجار استهدف موكبه في مديرية التواهي وسط مدينة عدن  وداعش  تتبنى العملية.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– إحراق مخزن أسلحة وتدمير دبابة سعودية في منطقة السرداح بجيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 تدمير دبابة واحراق مخزن سلاح سعودي في منطقة السرداح التابعة لمنطقة جيزان بعد استهدفها بصاروخ موجه أسفر عن تدميرها وتصاعد السنة اللهب.
– السيطرة على جبل باهر وجبل شوكان الاستراتيجي المطل على 3 محافظات:
في اليوم نفسه من العام 2015 ابطال الجيش واللجان الشعبية يتمكنون بعون الله من السيطرة على جبل باهر وجبل شوكان الاستراتيجي والذي يطل علي ثلاث محافظات تعز ولحج والضالع بعد معارك اسفرت عن دحر مرتزقة العدوان وطردهم من المواقع.
– إقتحام سلسلة جبال الفراوش في دمنة خدير بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 أبطالُ الجيش ِواللجانِ الشعبيةِ يقتحمون بعونِ اللهِ وتأييدِه سلسلةِ جبالِ الفراوش في مديريةِ دمنت خدير  ويواصلن التقدم بعد تأمينِ قريةِ الحبور في منطقةِ الشف بمديري صبر.

مقالات ذات صلة