إيران تشيع شهداء الاعتداء الإجرامي في الأهواز

وكالات | 24 سبتمبر | مأرب برس :

شيعت إيران، صباح اليوم الاثنين، شهداء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف العرض العسكري في الأهواز بمشاركة جماهيرية كبيرة من أهالي محافظة خوزستان وكبار المسؤولين.

وأقيمت مراسم التشييع لخمسةٍ وعشرين شهيداً قضوا في الاعتداء الارهابي الذي استهدف مراسم العرض العسكري في اسبوع الدفاع المقدس.

وأعلن وزير الأمن الإيراني سيد محمود علوي على هامش تشييع الشهداء، اعتقال عدد من الضالعين في الهجوم الذي استهدف، السبت الماضي، العرض العسكري في الاهواز بمناسبة بدء اسبوع الدفاع المقدس، وإسفر عن استشهاد 25 واصابة 69 آخرين اضافة الى مقتل اربعة من منفذي الاعتداء الغادر.

وأكد أن إيران ستبعث رسالة إلى العالم بأن إيران الاسلامية ليست مكانا للقيام بمثل هذه الاعمال الارهابية.

وقال علوي إن المتورطين في هذا الحادث المروع يجب أن يدركوا أن أبناء الشعب الايراني المسلم لن يسكتوا عن هذه الجرائم، فقتل أطفال صغار، وأطلاق النار على النساء والأطفال ليس أمرا يمكن أن تتجاهله الأجهزة الأمنية والعسكرية والمخابراتية في البلاد.

بدورة أكد نائب قائد الحرس الثوري العميد حسين سلامي أن الجماهير اليوم تؤكد أن ثمار دماء الشهداء هي الوحدة والتضامن الشعبي، وقال: نحن نعلم أين يقع مركز تصميم هذه المؤامرات.

من جهته توعد العميد أمير حاتمي وزير الدفاع الإيراني خلال المراسم مرتكبي الجريمة قائلا: “لينتظر الإرهابيون الانتقام على يد الشعب الإيراني”.

مقالات ذات صلة