وقفات احتجاجية بالعاصمة صنعاء للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي

متابعات | 26 اكتوبر | مأرب برس :

نظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي المستمرة منذ ما يقارب الأربعة أعوام.

ودعا المشاركون في الوقفات أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في دعم الجبهات خاصة جبهات الساحل الغربي، مشيرين إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستخلاص الدروس والعبر من هذه الذكرى العطرة.

 

وثمن المشاركون التضحيات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم .. مؤكدين أن لا سبيل لوقف العدوان السعودي الامريكي إلا برفد الجبهات خاصة جبهات الساحل الغربي.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات لمواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات.

ودعت البيانات أبناء الشعب اليمني إلى الاستفادة من ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز التكافل الاجتماعي وتفقد أحوال الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وحثت البيانات على تعزيز التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية ونبذ الخلافات والتوجه لمواجهة العدوان الأمريكي الاسرائيلي السعودي الإماراتي الذي يستهدف الشعب اليمني بأكمله.

وباركت البيانات الخطوة الإيجابية للأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في محاربة الفساد وإحالة الفاسدين إلى الجهات المختصة.

 

مقالات ذات صلة