المكتب السياسي لأنصار الله يهنئ الشعب اليمني والأمة العربية واﻹسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف

متابعات | 19 نوفمبر | مأرب برس :

هنأ المكتب السياسي لأنصار الله الشعب اليمني والأمة العربية و اﻹسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه بهذه المناسبة العظيمة ” يرفع المكتب السياسي لأنصار الله أبهى آيات التهاني والتبريكات إلى السيد القائد/عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعا،  وإلى القيادة السياسية، وأبطال الجيش واللجان الشعبية الميامين ، وأبناء الشعب اليمني الصامد المجاهد، وكافة أبناء الأمة العربية والإسلامية بحلول مناسبة المولد النبوي الشريف.

 

ودعا البيان كافة الأحرار في كل المناطق اليمنية إلى الحضور المشرف عصر يوم غد الثلاثاء في الأماكن التي حددتها اللجنة المنظمة للفعالية وذلك احتفاء بأشرف رموز الحق والكمال وابتهاجا بأنوار الهداية المحمدية وإجلالا وتقديسا وتعظيما لمن أرسله الله رحمة للعالمين.

 

وفيما يلي نص البيان:-

 

بيان المكتب السياسي لأنصار الله

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بحلول ذكرى مولد الرسول الأعظم والنبي الأكرم – عليه وعلى آله أزكى صلوات الله وسلامه – يرفع المكتب السياسي لأنصار الله أبهى آيات التهاني والتبريكات إلى السيد القائد/عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه.

 

كما يهنىء – بهذه المناسبة الدينية العظيمة – القيادة السياسية، وأبطال الجيش واللجان الشعبية الميامين ، وأبناء الشعب اليمني الصامد المجاهد، وكافة أبناء الأمة العربية والإسلامية.

 

داعيا كافة الأحرار في كل المناطق اليمنية إلى الحضور المشرف عصر يوم غد الثلاثاء في الأماكن التي حددتها اللجنة المنظمة للفعالية.

وذلك احتفاء بأشرف رموز الحق والكمال وابتهاجا بأنوار الهداية المحمدية وإجلالا وتقديسا وتعظيما لمن أرسله الله رحمة للعالمين وتعبيرا عن صادق المحبة والإتباع والموالاة لله ولرسوله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطاهرين.

 

سائلا من الله العزيز القدير أن يمن على شعب الايمان والحكمة بالتأييد والنصر على الظالمين المعتدين، بفضله ورحمته وكرم عنايته والحمد لله رب العالمين.

 

 

المكتب السياسي لأنصار الله.

١١ربيع الأول ١٤٤٠

١٩نوفمبر ٢٠١٨

مقالات ذات صلة