طيران العدوان يشن 43 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

متابعات | 3 ديسمبر | مأرب برس :

واصل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن غاراته وقصفه الصاروخي والمدفعي على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف مناطق متفرقة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء بأكثر من 14 غارة، خلفت أضرارا بمنازل ومزارع المواطنين.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بغارتين مجمع المنصاف الحكومي بمديرية المطمة في محافظة الجوف، ألحقت أضراراً كبيرة في مبنى المجمع.

 

وفي محافظة الحديدة كثف تحالف العدوان ومرتزقته من ارتكاب الجرائم البشعة بحق المواطنين حيث شن طيران العدوان ثلاث غارات على مدينة الشباب بشارع الـ90، وأكثر من عشر غارات على مدينة الدريهمي خلفت اضرار كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين ومقر فرع المؤتمر الشعبي العام؛ بحسب المصدر.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غاره على مبنى المعهد المهني بالقرار بمديرية باجل مخلفا أضرار مادية جسيمة، و 8 غارات على مزارع للمواطنين في الدريهمي، وغارتين على منازل المواطنين شمال مديرية السخنة.

 

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بـ31 قذيفة مدفعية مزارع وممتلكات المواطنين جنوب وغرب مديرية التحيتا.

 

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين في منطقة قماعل بمديرية باقم بمحافظة صعدة جراء قصف بطائرة الأباتشي، مضيفاً أن تحالف العدوان استهدف منازل ومزارع المواطنين في المديرية عينها بأكثر من 150 قذيفة.

 

وقال المصدر إن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

 

 

وادان المصدر بشدة إمعان تحالف العدوان على استهداف المواطنين في مختلف محافظات الجهورية وارتكاب مجازر مروعة يندى لها جبين الإنسانية.. مؤكدا أن هذه المجازر جرائم حرب لن تسقط بالتقادم.

مقالات ذات صلة