الجيش واللجان يدحرون المرتزقه ويطهرون عدة مواقع بمنهم جبهة المخدره بصرواح

متابعات|20 يوليو|مأرب برس :

افادت مصادر عسكريه بأن ابطال الجيش واللجان دحروا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهات القتال بمحافظة مأرب، بخلاف ما تروّج له وسائل إعلام موالية للسعودية. فقد واصلت قوات الجيش اليمني واللجان، اليوم الخميس 20 يوليو  تقدمها وأستعادت 6 مواقع استراتيجية جديدة في جبهة المخدره بصرواح .

و أكد المصدر العسكري، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية  طهرت عدة مواقع هامه كانت قد استولت عليها مجاميع مرتزقة العدوان في أوخر شهر رمضان المبارك بمنطقة المخدرة وقد تم دحرهم بعون الله وتأييده من كثير من المواقع في هذه اليومين الماضيين .

وأضاف المصدر العسكري ، أن من المواقع الهامه  التي تم دحر المرتزقه منها :  6 مواقع في تبة الزهراء وموقعين في التبة السوداء ومواقع أخرى في الميمنة والميسرة وواغرة مخدرة ووادي السائلة شرق المخدرة في السلسلة الجبلية الواقعة بين الجدعان وصرواح.

وقد سقط العشرات من المرتزقه مابين قتيل وجريح عند دحرهم من تلك المواقع كما تم اعطاب طقم عسكري شرق المخدره .

كما أكد المصدر العسكري ان زمام المبادره في جبهتي الضيق والمخدره بمديرية صرواح الآن اصبحت بعون الله بيد ابطال الجيش واللجان ، أن وحدات الجيش واللجان تمكنت بالأسلحة الرشاشة من إعطاب طقم عسكري لمجاميع المرتزقة في وادي سائلة شرق المخدرة.

ولفت المصدر ، أن وحدات الجيش واللجان تؤمن جبل مرثد الاستراتيجي بالكامل.

إلى ذلك، شن طيران العدوان السعودي غارة على المخدرة الواقعة بين الجدعان وصرواح أعقبها تحليق متواصل في أجواء المحافظة.
وسقط قتلى في صفوف المرتزقة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء جراء غارة صديقة استهدفت مخزن اسلحه لهم بجبل صلب التابع لمديرية نهم والمطل على منطقه المحجزه بمديرية صرواح من الجهه الجنوبيه لصلب وحريب القراميش من جهة الغرب .

مقالات ذات صلة