وكيل محافظة الحديدة يشيد بالقدرات الابداعية لطلاب الجامعة بالمحافظة

مارب برس|14/مارس/2016|-الحديدة  -أكد وكيل محافظة الحديدة لشؤون الثقافة والاعلام علي قشر أن إصرار الشباب على استمرار الحياة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان جائر يع دليل ناصع بأن شباب الوطن أكبر من أي عراقيل وإستهداف ممنهج من العدو السعودي لتحصيلهم العلمي .

وأشاد قشر خلال اختتام فعاليات المعرض السنوي للتصميم الداخلي الذي نظمه قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة بالقدرات الإبداعية والمهارات الرائعة والمتطورة التي يتمتع بها طلاب الجامعة عموما والفنون بصفة خاصة من تصاميم فنية تجاوزت الصعوبات والإمكانات .

مؤكدا ان صمود الطلاب في مواجهة صلف العدوان أعطى رسالة قوية للعالم بأن طلاب اليمن سيواصلون مشوارهم التعليمي وتحقيق غايتهم العلمية مجسدين بذلك روح التحدي والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومحاولاته الممنهجة لإيقاف مسيرة التعليم.

وهدف المعرض الذي استمر ثلاثة ايام إلى إبراز إبداعات ومهارات منتسبي الكلية وما لديهم من أفكار في مجال الديكور المسرحي والفندقة والسياحة.

حضر الاختتام عميد كلية الفنون الدكتورة صباح الشلالي ، ورئيس قسم الديكور بكلية الفنون الدكتور محمد الأحمدي ، وعدد من المهتمين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة