تعز : تأمين وسيطرة على عدد من المواقع وأستهداف المرتزقة وغارات لطيران العدوان

مأرب برس|21/مارس/2016م| -تعز – تقرير

مصدر عسكري: الجيش واللجان يسيطرون على سوق الضباب وجبل الخزان ويستكملون تأمين منتزه الصالح بالكامل في الضباب غرب تعز

وأكد تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الإثنين من تدمير عدد من آليات المرتزقة وعناصر القاعدة وإحباط محاولات تقدمهم في منطقة كرش بمحافظة لحج في إطار العملية العسكرية لإخلاء المديرية من هذه العناصر.

وأفاد مراسل “المسيرة نت” بأن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تستخدم صواريخ مضادة للعربات التي يتحصنُ بها المرتزقة وبات من الصعبِ على المرتزقة التمركز في مناطق عسكرية محددة.

الجدير بالأشارة الى أن في المقابل استهدف طيران العدوان بسلسلة غارات مناطق متعددة في المديريةِ بهدفِ إتاحة الطريقِ أمام تحركاتِ المرتزقة إلا أن ذلك لم يمكنهم من تحقيق أي إنجازٍ ميداني طوال الأشهر الماضية.

ويرى سياسيون وخبراء عسكريين ، تهدف العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية إلى قطع الطرق أمام تسلل المرتزقة وعناصر القاعد باتجاه مناطق في محافظة تعز في إطار التحشيد التي يدعمه العدوان لإغراق المحافظة بالعناصر الدموية تماما كما فعل في محافظة عدن.

وأكد محللون يستمر فشل كل تحركات المرتزقة في جبهة كرش لحسم المعركة فيما يعمل الجيش واللجان الشعبية على إخلاءِ المديرية من هذه العناصر وصولاً إلى إعادةِ تأمينها.

ويأتي هذا في إطار التعقب الدقيق لتحركات المرتزقة وعناصر القاعدة في مديرية كرش التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبيةِ ضمن العملية العسكرية في المديرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة