محافظو حجة والمحويت والحديدة يطلعون على تطبيع الحياة في العبيسة

حجة | 9 مارس | مأرب برس :

اطلع محافظ حجه هلال عبده الصوفي ومعه محافظ المحويت اللواء فيصل بين حيدر والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الداخلية العميد زيد اليوسفي اليوم على سير تطبيع الحياة العامة في منطقة العبيسة بمديرية كشر بعد قيام أبطال الجيش واللجان الشعبية وبمساندة رجال القبائل من أبناء حجور من تطهيرها من العناصر التخريبية والإجرامية.

كما تفقدوا الأوضاع المعيشية للمواطنين في المنطقة والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لعودة النازحين إلى منازلهم وتوفير احتياجاتهم وكذا الإجراءات القائمة من قبل الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في المديرية بشكل عام ومنطقة العبيسة على وجه الخصوص.

 وخلال الزيارة أكد المحافظ الصوفي حرص القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط على توفير الأمن والاستقرار في مديرية كشر وفتح الطرقات الرئيسية أمام المواطنين بعد أن كانت مقطوعة من قبل العناصر التخريبية.

وأضاف الصوفي أن قيادة المحافظة ستعمل على تأمين كافة احتياجات أبناء المنطقة بما في ذلك تسهيل عودة النازحين إلى مساكنهم، وحث أبناء المنطقة إلى العودة إلى مساكنهم بعد تأمين منطقتهم وفتح الطريق العامة.

ودعا الصوفي من تبقى من تلك العناصر التخريبية إلى تسليم أنفسهم، مؤكدا أنه سيتم التعامل معهم بنفس المعاملة التي يتم التعامل بها مع المغرر بهم.

من جانبهما أشاد محافظ المحويت والقائم بأعمال محافظ الحديدة بالإنجازات الأمنية التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمساندة الشرفاء من أبناء حجور في القضاء على العناصر التخريبية التي عملت على زعزعة الأمن والاستقرار في منطقة العبيسة، مؤكدين أن الانتصار الذي حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية في المناطق الجبلية سينعكس أثره على المناطق الساحلية وسيتحقق على سواعدهم الانتصار على قوات العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومرتزقته ومن سانده من المرتزقة والعملاء.

 وكان المحافظ الصوفي والمحافظ بن حيدر والقائم بأعمال محافظ الحديدة قد استمعوا إلى شرح من أبناء منطقة العبيسة حول الأوضاع المأساوية التي كانوا يعيشونها جراء ما كانت تقوم به تلك العناصر التخريبية من أعمال إجرامية وإرهابية وما لمسوه في الوقت الراهن من أمن واستقرار بعد القضاء على تلك العصابة الإجرامية المارقة على النظام والقانون، مثمنين ما لمسوه من اهتمام من قبل  رئيس المجلس السياسي الأعلى و كذا  كل الجهود التي  بذلها محافظ المحافظة في سبيل فرض الأمن والاستقرار داخل كمنطقتهم خاصة ومديريتهم بشكل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة