الحزب القومي الاجتماعي يدين مجزرة العدوان وإبادة 3 أسر في كشر حجة

صنعاء | 11 مارس | مأرب برس :

أدان الحزب القومي الاجتماعي استمرار جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي وآخرها الجريمة البشعة لطيران العدوان بقصف منازل المواطنين في قرية طلان مركز مديرية كشر وإبادة 3 أسر كاملة  في جريمة ترقى إلى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

نص البيان:

يدين الحزب القومي الاجتماعي بأشد عبارات الإدانة والشجب والاستنكار استمرار جرائم تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الصهيوني والتي كان آخرها الجريمة البشعة لطيران العدوان بقصف منازل المواطنين في قرية طلان مركز مديرية كشر وإبادة 3 أسر كاملة  في جريمة ترقى إلى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

واعتبر الحزب القومي الاجتماعي أن ارتكاب العدوان لهذه الجريمة وإمعانه في قتل وترويع المدنيين الأبرياء  و سفك المزيد من الدماء اليمنية للعام الرابع على التوالي يعبر عن حالة الفشل في الحسم العسكري الذي يراهن عليه دائماً.

ويؤكد الحزب القومي الاجتماعي أن أحد الأسباب الرئيسية لاستمرار جرائم العدوان وإمعانه في قتل المدنيين الأبرياء في اليمن  هو صمت المجتمع الدولي تجاه جميع مجازره وجرائمه و انتهاكاته المستمرة وعدم الالتزام بالاتفاقيات التي تتم عبر الحوارات.

ويدعو الحزب القومي الاجتماعي الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسؤوليتهم الإنسانية والأخلاقية و إدانة هذه الجريمة الوحشية والعمل على سرعة إيقاف همجية هذا العدوان البربري الغاشم وجرائمه المستمرة بحق اليمنيين.

كما يناشد الحزب القومي الاجتماعي كل المنظمات الحقوقية الدولية والإنسانية وجميع أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني و المطالبة بإيقاف العدوان و رفع الحصار الجوي والبري والبحري والانسحاب الفوري من كل الأراضي اليمنية وتقديم مجرمي الحرب إلى المحاكم الدولية لينالوا جزائهم العادل.

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى

والنصر لليمن وجيشها ولجانها الشعبية

والخزي والعار للخونة والمعتدين ولا نامت أعين الجبناء..

صادر عن الحزب القومي الاجتماعي – صنعاء

الأحد 10 مارس 2019 م

مقالات ذات صلة