البيضاء :مصرع عدد من المرتزقة وتفكيك عبوة ناسفة

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم وجرح أخرون اليوم السبت جراء قصف مواقعهم في منطقة العبيدة الواقعة بين محافظتي البيضاء ومأرب، وكسر زحف لهم باتجاه منطقة الزاهر.

وأفاد مصدر عسكري لـ ” المسيرة نت” بأن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة العبدية بصلية من الصواريخ الكاتيوشا.

وأكد المصدر إصابة الصواريخ لتجمعات المرتزقة المستهدفة بدقة عالية ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، وتكبيدهم خسائر مادية كبيرة.

وأضاف المصدر، أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر محاولة تقدم لمرتزقة العدوان من جهتي الأجدري وكساد باتجاه منطقة الزاهر بمحافظة البيضاء.

وأوضح المصدر أنه مقتل وجرح عدد من المرتزقة إثر محاولة تقدمهم فيما فر بقية المرتزقة كالجرذان أمام ضرابات الجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك، تمكنت الأجهزة الأمنية من تفكيك عبوة ناسفة زرعت على الطريق العام الرابط بين مدينة البيضاء ومديرية ذي ناعم بالمحافظة ذاتها.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة البيضاء أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اكتشفوا العبوة الناسفة التي زرعت على الطريق وقاموا باستدعاء المختصين اللذين قاموا بتفكيكها وإبطال مفعولها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة