مهرجان بذكرى الشهيد القائد واختتام فعاليات أربعة أعوام من الصمود بجامعة الحديدة

الحديدة | 30 مارس | مأرب برس :

أقام الملتقى الأكاديمي وملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة اليوم مهرجان بذكرى الشهيد القائد، واختتام فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وخلال المهرجان الذي حضره نائب وزير الكهرباء والطاقة عبد الغني المداني أشاد القائم بأعمال محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بدور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في التنبيه والتصدي للمؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الأمة.

وأكد أن وعي الشهيد القائد وثقافته انتصرت للحق والعدل من خلال الوقوف في وجه العدوان والتصدي لمؤامراته.. منوها باهتمام الشهيد القائد بالقضية الفلسطينية والمسجد الأقصى باعتبارها القضية المركزية للأمة.

وفي المهرجان الذي حضره وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموس والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبد الله الهادي أشار رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل إلى أهمية المضي لتحقيق الغاية التي رسمها الشهيد القائد للانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

ولفت الأهدل إلى أن الشواهد التأريخية على نضال أبناء الوطن كثيرة في التصدي لكل عابث بأمن الوطن ووحدته والذي يتجلى حاليا في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي المدعوم من امريكا وإسرائيل.

فيما أشار رئيس الملتقى الأكاديمي بجامعة الحديدة الدكتور ماجد الادريسي إلى أن المهرجان يأتي في إطار الفعاليات التي تقيمها الجامعة بذكرى الشهيد القائد والتي تتزامن مع مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي اختتام المهرجان الذي تخلله فقرات مسرحية وشعرية وأوبريت كرم القائم بأعمال المحافظة ونائب وزير الكهرباء ووكيلا المحافظة ونواب رئيس الجامعة طلبة الكليات المشاركة في مسابقة الرئيس الصماد التي أقامتها الجامعة بمرور أربعة أعوام من الصمود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة