تواصل فعاليات يوم الصمود وتدشين الذكرى السنوية للشهيد القائد

محافظات | 31 مارس | مأرب برس :

تتواصل فعاليات اليوم الوطني للصمود تزامنا مع تدشين الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه في عدد من المحافظات، حيث نظم مكتب الثقافة بمحافظة الحديدة اليوم بكلية الفنون الجميلة صباحية شعرية لكوكبة من شعراء تهامة بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد.

وفي الصباحية الشعرية التي حضرها أبو أيمن الصليحي مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة ألقيت عدد من القصائد الشعرية للشاعر اسد باشه وعدد من شعراء تهامة.

في ذمار نظم منتسبو صندوق الرعاية الاجتماعية صباح اليوم وقفة احتجاجية بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة أبو أحمد المروني؛ تحدث وكيل المحافظة عباس العمدي، عن الصمود اليماني الذي شهده أبناء الشعب اليمني الأحرار المجاهدين في مواجهة أعتى دول الشر والإجرام، متمنياً من الجميع المزيد من الصمود والصبر والثبات لمواجهه العدوان من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

وأدان المشاركون في الوقفة استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني ومقدراته.. مطالبين المجتمع الدولي بتحمل مسئوليته في إيقاف العدوان والتحقيق في كافة جرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وفي المحويت دشنت مديرية بني سعد بفعالية تربوية اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها المسؤول التربوي في المحافظة إبراهيم الزين ونائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة شرف عبدالرحمن ومدير المديرية علي الملحاني وأعضاء المجلس المحلي في المديرية والمشائخ والأعيان ألقيت عدد من الكلمات التي أكدت أن وعي الشهيد القائد وثقافته انتصرت للحق والعدل من خلال الوقوف في وجه العدوان والتصدي لمؤامراته.

ونظمت مديرية شبام كوكبان بالمحافظة ذاتها فعالية ثقافية اليوم إحياء لذكرى الشهيد القائد تناولت مقتطفات من مسيرته الجهادية.

وفي الفعالية التي حضرها عضو رابطة علماء اليمن محمد الحكمي ومدير المديرية ناشر قبول ومسؤول أنصارالله في المديرية إبراهيم الناصر ومندوب مؤسسة الشهداء عبدالقدوس الحاكم ألقى مدير المديرية كلمة ترحيبية أكد فيها أن دماء الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي طوفان وثورة ستجرف عروش الطغاة المجرمين المعتدين، كما جرفة من قبلهم من الجبابرة والمستكبرين وجدد والحاضرون السير على نهج الشهيد القائد وكل الشهداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة