الحديدة تشيع شهداء قصف العدوان ووقفة تندد بجرائم المرتزقة

الحديدة | 5 أبريل | مأرب برس :

شيعت مدينة الحديدة اليوم أربعة شهداء ثلاث منهم نساء استهدفهن العدوان بمنطقة الربصة مديرية الحوك يوم الاربعاء الماضي.

وعبر أبناء الحديدة في التشييع الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد عن إدانتهم لهذه الجريمة البشعة بحق النساء.

واستنكر المشاركون في التشييع جريمة قتل النساء والأطفال من المدنيين في منازلهم وأماكن أعمالهم دون رادع من دين او وازع من ضمير.

وعبر المشاركون عن تعازيهم لأسر الشهداء.. مؤكدين أن هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم بحق المدنيين من أبناء اليمنيين لن تمر دون عقاب، ولن تسقط بالتقادم.

إلى ذلك نفذ المصلون بجامع العيسي وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد بجرائم العدوان وممارساته ضد المواطنين العزل.

وادان المشاركون في الوقفة استمرار قوى العدوان ومرتزقته في استهداف منازل المواطنين والمناطق الحيوية المكتظة بالسكان بالقذائف المدفعية رغم وقف إطلاق النار في المحافظة.

واستنكر البيان الصمت الأممي إزاء هذه الخروقات واستمرار العدوان والحصار رغم الاتفاق الأممي المبرم في السويد.

كما استنكر البيان ما قام به مرتزقة العدوان يوم الاربعاء الماضي من اقتحام منزل المواطن عبده سالم عمر مسبح في مديرية التحيتا، واختطاف زوجته وابنته البالغة من العمر 7 سنوات وابنه البالغ من العمر 4 سنوات واقتيادهم إلى مكان مجهول بعد تدمير المنزل وتسويته بالأرض.

وأكد البيان مواصلة الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان، والدفاع عن النفس والعرض، والوقوف صفا واحدا في وجه قوى الطغيان والبغي.

وأكد المشاركون في الوقفة وقوفهم خلف قائد الثورة والمسيرة القرآنية السيد عبد الملك الحوثي.. مباركين كل قراراته وخياراته الاستراتيجية لمواجهة قوى العدوان.

ودعا البيان كل فئات الشعب الى الاستجابة والتحرك الجاد وتنفيذ كل ما جاء في خطابه الأخير كل من موقعه، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر على العدوان.

مقالات ذات صلة