بالصور| محافظات :وقفات ولقاءات مجتمعية وقبلية وقوافل كرم لأبطال الجيش واللجان

[مأرب برس|03/أبريل/2016م| – شهدت عدد من المحافظات اليوم الأحد وقفات ولقاءات مجتمعية وقبلية منددة بجرائم العدوان السعودي الأمريكي.

ففي إطار الوقفات الاحتجاجية، نظم موظفو المؤسسة العامة للطرق والجسور بالعاصمة صنعاء وقفةً بمناسبة مرور عام من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

كما شهدت عدد من الحارات والأحياء في مديرية السبعين بالعاصمة صنعاء لقاءات موسعة، أعلن فيها أبناؤها نفيرهم العام وجاهزيتهم القتالية، وأبدوا استعدادهم لتسيير قوافل من المال والرجال، مؤكدين صمودهم وثباتهم بعد عام من العدوان.

وحضرت نساء سنحان بالعاصمة صنعاء في وقفه نسائية تزامناً مع ميلاد الزهراء عليها السلام ومرور عام من العدوان، أكدن على استمرار النضال، معلنات جملة من المواقف المؤكدة على الثبات والصمود في وجه العدوان.

وفي الحديدة شهدت عدد من مديريات المحافظة على مجموعة من الفعاليات بمناسبة مرور عام على العدوان، وهي الحوك والحالي والميناء والمراوعة وباجل والدريهمي.

وأقامت طالبات مجمع شيماء التربوي بالحديدة وقفة احتجاجية تحت شعار “سنة من العدوان والحصار وعام من الصمود”، استنكاراً لجرائم العدوان.

وفي محافظة حجة، نظم أبناء منطقة  أفصر  بمديرية – كحلان الشرف  –عصر اليوم وقفة احتجاجية  تنديداً واستنكاراً  باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي وصمت المجتمع الدولي أمام  جرائم العدوان، وإعلان النفير العام.

ونظمت قبائل عزلة الحواصلة التابعة لمديرية الشغادرة وقفة قبلية، أعلنوا فيها نفيرهم العام وصمودهم المستمر في مواجهة العدوان وإدانة جرائمه التي اقترفها بحق أبناء الشعب اليمني على مدار عام كامل.

وأقام القطاع النسائي بمدينة حجة فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام باعتبار ميلادها ميلاد القدوة الحسنة لنساء العالمين.

وفي إب، سيرت مديرية السبرة صباح اليوم قافلة غذائية رفداً لجبهات القتال، وأكد أبناء المديرية صمودهم أمام العدوان مهما توالت أيام عدوانه.

وختاماً، أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية ضوران آنس وقفة احتجاجية في مجمع أسماء للبنات، ونظم مكتب التربية والتعليم بمديرية عتمة وقفة احتجاجية استنكارا لجرائم العدوان، كما نظم طلاب ومعلمو مدرسة الثلايا بمدينة ذمار وقفة احتجاجية وافتتحوا معرضاً فنياً احتوى على صور لجرائم العدوان السعودي الأمريكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة