محافظات| أستمرار الوقفات الأحتجاجية وقوافل الدعم الشعبي مستمرة لأبطال الجيش واللجان

[مأرب برس|06/أبريل/2016م] ,, المسيرة نت ,, تستمر الوقفات والاحتجاجات المنددة باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على أبناء الشعب اليمني أرضا وإنسانا.
حيث نظمت لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين قسرياً من المحافظات الجنوبية مع عدد من المواطنين الجنوبيين المهجرين اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام جمعية الإخاء والترابط بالعاصمة صنعاء رفضا للانتهاكات والجرائم المرتكبة بحق المواطنين في الجنوب على مدى عام كامل من العدوان.
وفي العاصمة صنعاء أيضا جهزت نساء من محافظة تعز قافلةً متنوعةً من الغذاء والأموال والحلي، رفداً لأبطال الجيش واللجان الشعيبة المرابطين في الجبهات، مؤكدات على بذل الغالي والنفيس لتطهير اليمن من الغزاة والمحتلين.
ونظم أبناء حي القلفان بمديرية السبعين لقاءً موسعاً أعلنوا فيه نفيرهم العام وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية، وإسنادهم بالمقاتلين والقوافل الغذائية والمالية.
وفي عمران نظمت وقفة احتجاجية لأبناء منطقة بيت الفقيه بمدينه عمران، وعبر بيان الوقفة عن الموقف العظيم الذي يجسده الجيش واللجان في صمودهم وعطائهم الكبير بجبهات المواجهة.
وفي لقاء قبلي موسع لأبناء مديرية مغرب عنس بذمار أشاد المشاركون في اللقاء بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال، معلنين النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال لدحر الغزاة والمحتلين.
كما أعلن أبناء مغرب عنس تضامنهم مع قناة المنار، مستنكرين ما قامت به دول العدوان من إنزال قناة المنار عن البث في النايل سات، الأمر الذي يخدم العدو الصهيوني والأمريكي وتكميم الأفواه الحرة وعدم إيصال الحقائق للمشاهدين في مختلف أنحاء العالم.
إلى ذلك أقامت مدرسة أسامة بن زيد في مديرية الطويلة محافظة المحويت معرضاً للصور والمجسمات يتناول فصول العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال عام.
وفي البيضاء نظم طلاب عدد من مدارس المحافظة وقفات احتجاجية استنكاراً للعدوان السعودي الأمريكي، وتنديداً للجرائم التي يرتكبها بحق أبناء الشعب، حيث أكد الطلاب صمودهم في وجه العدوان وتقديم كل ما يستطيعون من دعم مادي ومعنوي للمرابطين في جبهات المواجهة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة