إشهار فرع اتحاد الشعراء والمنشدين بمحافظة الحديدة

أقيم بمحافظة الحديدة اليوم الخميس حفل إشهار فرع اتحاد الشعراء والمنشدين بالمحافظة ضمن فعاليات تأصيل الهوية الإيمانية وبالتزامن مع تدشين العام السادس من الصمود في وجه العدوان.
وأكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم في الحفل الذي حضره وكيل أول المحافظة أحمد البشري أهمية الدور الريادي للشعراء والمنشدين في تعزيز الصمود في وجه العدوان المفروض على الوطن.

ونوه بمساهمة الشعراء والمنشدين في الأمسيات الثقافية والشعرية وإيقاظ الهمم وتوحيد الرؤية والصف الوطني في مقارعة صلف العدو ومعركة الشرف والبطولة والذود عن الوطن والدفاع عنه.

من جانبه أشار رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين ضيف الله سلمان إلى أهمية إشهار فرع الاتحاد بالحديدة كمكون يجمع كافة المواهب الشبابية والطاقات المغمورة ويعمل على تطويرها من أجل مواصلة دورها في الوقوف بوجه العدوان وأهدافه في المنطقة.

وأكد أن فرع الاتحاد سيمثل إحدى أهم ركائز التعبئة والصمود التي تقارع الظلم ودعاة الفتنة والحرب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وأعوانها في المنطقة.

حضر الحفل مدير عام مكتب الثقافة أسد باشا ونائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد فيصل الهطفي وألقيت فيه العديد من الفقرات الشعرية والإنشادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة