وقفات في نجرة بحجة في الذكرى السنوية للشهيد القائد

أقيمت في مديرية نجرة محافظة حجة اليوم وفقات تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتدشين العام السادس للصمود بوجة العدوان.

وفي الوقفات بعزلتي الشعثمة والشرقي ألقيت كلمات عن مكانة الشهيد وفكره النهضوي في التحذير من مشاريع تأمرية تتربص بالأمة..لافتة إلی أن إيمان الشهيد القائد بصدق توجهه وانطلاقه المستمد من القرآن الكريم كان بمثابة القاعدة الأساسية لنجاح المشروع وانتشاره.

وهتف المشاركون في الوقفات ضد مشاريع الوصاية والتطبيع..مؤكدين أن جرائم العدوان لن تكسر صمود الشعب في مواجهته حتى تحقيق النصر.

وأشاروا أن مشروع الشهيد القائد جاء ليعبر عن الأمة وقيمها ومبادئها في مواجهة أخطر مشروع تدميري تتعرض له من قبل قوى الشر أمريكا وإسرائيل وأذنابها.

واستنكر أبناء العزلتين استمرار الصمت الدولي إزاء إمعان العدوان في جرائمه وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مقدرات اليمن..مؤكدين المضي علی درب وخطی الشهيد في مواجهة العدوان وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار مدير عام المديرية كمال الصوفي خلال حضوره وقفات عزلة الشعثمة إلی أهمية مشروع الشهيد القائد في مواجهة المؤامرات التي يحيكها أعداء الدين لتمزيق الأمة العربية والاسلامية.

وأكد أهمية تعزيز الصمود في مواجهة أعداء الوطن والصبر علی التحديات..حاثا الجميع الی التبرع السخي لقافلة الصمود والاسهام الفاعل لرفد الجبهات بكل غال ونفيس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة