رابطة علماء اليمن تؤكد على ضرورة العمل بكل أسباب منع انتشار كورونا

أفادت رابطة علماء اليمن، اليوم الاثنين، أنه يجب العمل على القيام بكل أسباب منع انتشار كورونا والحفاظ على النظافة والطهارة والتعاطي معها بجدية وأخذ الحيطة والحذر والعمل بأسباب السلامة والأخذ بعين الاعتبار بتوصيات الدولة للوقاية من وباء كورونا.

وأكدت رابطة علماء اليمن في بيان لها تلقى موقع أنصار الله نسخة منه، على ضرورة الرجوع إلى الله تعالى والتوبة النصوح والتفرغ إلى الله سبحانه وتعالى بأن يرفع هذا البلاء العظيم وأن يدفع مقته وغضبه عن المؤمنين.. داعية الناس جميعا إلى الخوف من الله سبحانه ورد المظالم والقيام بالطاعات واجتناب المحرمات والتضرع إلى الله سبحانه.

وحذرت رابطة علماء اليمن من التمادي في الباطل ومبارزة الله بالمعاصي ومخالفة أوامر الله وتكاليفه والتعامل بالربا ومقارفة الزنا والرشا وقطع الصلاة ومنع الزكاة وموالاة الظالمين ومناصرتهم والتعرض لغضب الله وسخطه.. مشددة على الجميع بالتواصي بالحق وأن يتواصوا بالصبر لعل الله تعالى برحمته أن يرفع مقته وغضبه عنا وعن سائر المؤمنين ..

وشددت الرابطة على أخذ الحيطة والحذر والعمل بأسباب السلامة والأخذ بعين الاعتبار بتوصيات الدولة في هذا الجانب للوقاية من هذا الوباء والحد من انتشاره والحفاظ على النظافة والطهارة والتعاطي معها بجدية… داعية للإكثار من الدعاء والاستغفار وإقامة صلاة الاستسقاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة