مدير مكتب رئاسة الجمهورية : يجب تظافر الجهود بين أجهزة الدولة لا جتثاث الفساد

[مأرب برس|01/يونيو/2016م] – أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد اليوم الأربعاء على  أهمية تضافر جهود الأجهزة القضائية والتنفيذية مع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لتعزيز لتجفيف منابع الفساد المالي والإداري ومحاسبة المفسدين في كافة الأجهزة الإدارية.

وثمن الجنيد خلال لقائه اليوم رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي الدكتور أبو بكر حسين السقاف ووكلاء الجهاز ، ثمن دور كوادر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وحرصهم على القيام بواجبهم الرقابي في الجهات والمؤسسة والهيئات الحكومية.

من جانبه أكد رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حرص الجهاز على تنفيذ كافة اللوائح والأنظمة الرقابية والقانونية بما يضمن سير عمل كوادر الجهاز الرقابي بشكل منظم.

هذا وقد كرم مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومعه رئيس الجهاز المركزي، احد كوادر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة احمد سيف، لتفانيه في أداء عمله الرقابي في أحدى المؤسسات الحكومية بكل نزاهة.

هذا وقد حضر مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومعه رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة اختتام دورة تدريبية في مجال التحليل الإحصائي نظمها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

يشار إلى أن هذه دورة  كانت على مدى أسبوع 24 كادر من منتسبي الجهاز ومكتب الرئاسة معارف ومفاهيم حول الإحصاء والتعامل مع النظام الإحصائي الحديث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة