الإدارة العامة للدورات الصيفية تدعو إلى التفاعل مع النشاط الصيفي تحت شعار (علم وجهاد)

دعت الإدارة العامة للدورات الصيفية الآباء والأبناء إلى التفاعل مع النشاط الصيفي وذلك تحت شعار (علم وجهاد) ونحو مواجهة وباء الجهل ومكافحة جائحة الفراغ ولنصنع جيلا متسلحا بالإيمان والعلم، ومواكبة للإجراءات الاحترازية من وباء كورونا.
وأشارت الإدارة العامة للدورات الصيفية في بيان لها اليوم الجمعة، إلى أن الفعاليات والأنشطة المتنوعة والدروس التعليمية الصيفية ستبث هذا العام عبر عدد من القنوات والإذاعات الوطنية ولعدد من المستويات في الفترة الصباحية وتعاد في الفترة المسائية وذلك ابتداء من يوم (السبت ٢١ شوال ١٤٤١ الموافق ٢٠٢٠/٦/١٣) لافتة إلى أن البث والعرض سيكون حسب الجدول الآتي:

– برنامج المستوى الأول أساسي: لطلاب لصف الرابع والصف الخامس أساسي.. سيبث على القناة التعليمية وإذاعة صوت الشعب من الساعة السابعة والنصف وحتى العاشرة صباحا.. ويعاد من الساعة الثانية ظهرا إلى الرابعة عصرا.

– برنامج المستوى الثاني أساسي: لطلاب الصف السادس أساسي والصف الخامس أساسي ممن تفوق منهم بامتياز في المستوى الأول أساسي صيفي، سيبث على قناة سبأ وإذاعة وطن من الثامنة صباحا ويعاد في الثانية ظهرا.

– برنامج المستوى الأول متوسط: لطلاب الصف السابع فما فوق، وكذا طلاب الصف السادس أساسي ممن تفوق بامتياز في المستوى الثاني أساسي صيفي.. سيبث على قناة الإيمان وإذاعة سام إف إم من الساعة العاشرة صباحا، إلى الثانية عشرة ظهرا ويعاد عند الرابعة عصرا.

– برنامج المستوى الثاني متوسط: للناجحين من الصف الأول ثانوي فما فوق بالإضافة إلى المتفوقين من المستوى الثالث أساسي صيفي.. سيبث على قناة المسيرة مباشر وإذاعة 21 سبتمبر عند الساعة العاشرة صباحا، ويعاد عند الرابعة عصرا.

الصورة ارشيفية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة