أمن حجة يكشف عن إنجازاته خلال مايو الماضي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة حجة 180 جريمة خلال شهر مايو الماضي.

وأوضح تقرير صادر عن إدارة أمن المحافظة أن من ضمن الجرائم ضبط سبعة متهمين في ثلاث جرائم قتل و45 متهما في 23 جريمة شروع في القتل في عدد من مديريات المحافظة.

 

وأشار إلى ضبط أربعة متهمين بجريمة اختطاف وأربعة أخرين بجريمة سرقة ثمان دراجات نارية واثنين بجريمة سرقة من على سيارة واثنين بجريمتي سرقة محلات وثلاثة بتهمة سرقات أخرى وشروع في السرقة، كما تم ضبط اثنين بجريمة نهب ممتلكات الغير.

 

ولفت التقرير إلى ضبط عشرة من عناصر المرتزقة المندسين أثناء عودتهم من صفوف العدو، ومرتزق آخر كان يقوم بتحركات ورصد في الميدان لإرسال معلومات للعدو.

 

وبين أن أجهزة الأمن ضبطت 26 متهماً بحيازة الحشيش المخدر وضبط 281 كيلو جرام من مادة الحشيش كانت بحوزتهم أثناء محاولة تهريبها للأراضي السعودية.

 

وبين التقرير الأمني أنه تم ضبط 11 شخصاً من جنسيات إفريقية بينهم اثنين يحملون الجنسية الصومالية وسبعة اثيوبيين واثنين ارتريين، كما تم ضبط 31 مهرباً للقات إلى السعودية.

 

وأكد التقرير أن أجهزة أمن المحافظة تواصل مهامها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وضبط أي اختلالات أو محاولات لعناصر العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة