بالصور|في زيارة للمسيرة.. الجيش واللجان الشعبية يؤكدون دحر المرتزقة من مديرية عسيلان بشبوة

[مأرب برس|05/يونيو/2016م] – أكد ابطال الجيش واللجان الشعبية دحر المرتزقة في منطقة الصفراء بمحافظة شبوة اليوم الأحد بعد أيام من محاولات مرتزقة العدوان التقدم في المنطقة وعدد من المناطق في مديرتي عسيلان وبيحان.

ويواصل الجيش واللجان الشعبية تمشيط المنطقة بعد دحر عناصر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وعناصر القاعدة منها بعد أيام من محاولة المرتزقة وعناصر القاعدة الزحف باتجاه منطقة الصفراء وعدد من المناطق في مديرية عسيلان.

وأكد مصدر عسكري مرافق للعمليات العسكرية سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال المعارك التي دارت في هذه الصحراء والتلال الجبلية المحيطة بالمنطقة.

وتظهر مشاهد وثقها الإعلام الحربي تدمير الجيش واللجان الشعبية لعربات وآليات عسكرية تابعة للمرتزقة خلال محاولة تقدمها تبدو معطوبة وسط هذه الصحراء.

ويرصد الجيش واللجان الشعبية تحركات المرتزقة ومراكز تجمعاتهم وعلى بعد مسافات من منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

يذكر أن عدد من محاولات المرتزقة التقدم في هذه المناطق بمديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة اصيبت بالنكسة بعد مقتل العشرات من عناصرهم بينهم قيادات ميدانية ويؤكد ابطال الجيش واللجان الشعبية وعلى وقع زوامل الانتصار أن النصر لا يصنعه سوى الابطال دفاعا عن الارض والانسان في معركة الشرف والبطولة.

مقالات ذات صلة