الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من منتسبي أمن محافظة مأرب

احتفلت وزارة الداخلية، يوم الاثنين، بتخرج الدفعة الأمنية الثانية منتسبي أمن محافظة مأرب من المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة.

 

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي ومدير أمن محافظة مأرب العميد علي معقل، عبر وكيل أول محافظة مأرب محمد محسن علوان، عن الشكر لقيادة الثورة والقيادة السياسية ووزارة الداخلية على الإهتمام بمحافظة مأرب وتدريب وتأهيل الكوادر الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 

وأوضح أن محافظة مأرب عانت كثيرا من الذين سعوا لأن يجعلوها منطلقا لتنفيذ مخططات ومشاريع دول الاستكبار والهيمنة وأدواتها، مؤكدا أن أبناء مأرب يخوضون إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية معركة تحرير المحافظة من الغزاة والمحتلين.

 

من جانبه أوضح مساعد مدير عام المركز التدريبي العقيد الركن مأمون الشرعبي أن هذه الدفعة تعد الثانية من منتسبي أمن محافظة مأرب ضمن برنامج العام التدريبي (2021 – 2022) للمركز.

 

وأشار إلى أن الهدف الأساسي من التدريب، الارتقاء بأداء رجال الأمن وتوضيح مهام وواجبات وصلاحيات رجل الشرطة في مختلف الظروف والإهتمام بالجوانب البدنية والثقافية لمنتسبي الأجهزة الأمنية.

 

فيما أكدت كلمة الخريجين التي ألقاها أحمد العروبه، إكتسابهم خبرات ومهارات أمنية خلال فترة التدريب، مشيرا إلى الاستعداد لمواجهة التحديات والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة بمحافظة مأرب التاريخ والحضارة.

 

حضر الحفل، مدير عام التدريب بوزارة الداخلية العميد أحمد الطالبي، ومدير عام المركز التدريبي العقيد محمد الرشيدي وعدد من ضباط وأفراد المركز التدريبي وأمن محافظة مأرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة