محافظ مأرب طعيمان يدشن مخيم طبي مجاني في مديرية العبدية 

المركز الإعلامي – مأرب نت
دشن محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومعه وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف اليوم أنشطة المخيم الطبي المجاني في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية العبدية.
يستمر المخيم الذي ينظمه مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة إب بالتعاون مع مكتب الصحة بمأرب،  عشرة أيام بهدف إجراء المعاينة والتشخيص والعمليات الجراحية .
وفي التدشين أشاد المحافظ طعيمان باستجابة وزارة الصحة لإسناد القطاع الصحي في المديريات المحررة .. مؤكدا أهمية المخيم المقام في مديرية العبدية للتخفيف من معاناة الأهالي  من أبناء المديرية والمديريات المجاورة.
وأشار اللواء طعيمان الى ان مديرية العبدية حرمت من أبسط المشاريع الخدمية خلال فترات الأنظمة السابقة ..لافتا الى انها ستحظى بالأولوية في المشاريع والخدمات.
بدوره أوضح وكيل وزارة الصحة رئيس المخيم الطبي  الدكتور علي جحاف  ان المخيم يهدف لتقديم الخدمات التشخيصية والجراحة العامة وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وخدمات المعاينة وصرف الأدوية مجاناً للتخفيف من معاناة ذوي الدخل المحدود .
ودعا مدير مكتب الصحة بمحافظة مأرب الدكتور محمد الشعاب أبناء العبدية والمديريات المجاورة للإستفادة من الخدمات التي يقدمها المخيم خلال الفترة المحددة .. مثمنا الدعم الذي قدمه مكتب الصحة في محافظة إب.
حضر التدشين مدير مكتب الصحة بمحافظة إب الدكتور  عبدالله السماوي ومدير مستشفى الأمومة والطفولة في محافظة إب الدكتورة فايزة محمد محسن وعدد من الكوادر الصحية.

مقالات ذات صلة