وقفة قبلية حاشدة بمديرية ماهلية بمأرب مباركة لعمليات إعصار اليمن ورفدا للجبهات

|| مأرب نت || 29 جمادى الآخرة 1443_ه‍ـ
نظم أبناء مديرية ماهلية بمحافظة مأرب اليوم وقفة قبلية حاشدة مباركة لعمليات إعصار اليمن التي استهدفت العمق الإماراتي وتأكيدا على رفدهم للجبهات بالمال والرجال.
وفي الوقفة التي أقيمت بمنطقة قانية وحضرها مدير مديرية ماهلية مطيع ثوابه والمشرف الإجتماعي لأنصارالله بالمحافظة أحمد السقاف وعدد من المشايخ والوجهاء،  القيت كلمات أكدت على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم حتى تحقيق النصر.
وبارك أبناء مديرية ماهلية عمليات إعصار اليمن بجميع مراحلها التي استهدفت مواقع حيوية في عمق الإمارات، كرد على تصعيدها السافر والمستمر ضد أبناء الشعب اليمني.
وأدان بيان الوقفة بأشد العبارات جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في صعدة والحديدة وصنعاء وجميع المحافظات وكذا الاستهداف الممنهج  للأعيان المدنية والأحياء السكنية.
وأكد أبناء مديرية ماهلية مواجهة التصعيد بالتصعيد ..مطالبين القيادة والجيش بالإستمرار في قصف دول العدوان حتى تكف  يدها عن التدخل في الشأن اليمني.
وأهاب المشاركون في الوقفة بقبائل اليمن المشاركة الفاعلة في معركة التصدي للعدو ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير لتحقيق الرد المزلزل على جرائم العدوان.
وجددو وقوفهم الكامل مع الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير آخر شبر من الاراضي اليمنية ودحر الغزاة والمحتلين من كافة ربوع اليمن.

مقالات ذات صلة