العدوان يكثف من غاراته الإجرامية وخروقات مستمرة في الحديدة

كثف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم غاراته الجوية حيث شن 66 غارة على عدد من المحافظات، فيما واصلت قوى العدوان خرق اتفاق الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان ارتكبت 65 خرقاً شملت تحليق ثلاث طائرات حربية في أجواء مدينة الحديدة و خمس طائرات تجسسية في أجواء شارع الـ 50 و حيس و14 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 47 قذيفة و 43 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في صعدة خمس غارات على مديرية الظاهر وغارتين على منطقة آل علي بمديرية رازح، وتعرضت قرى آهلة بالسكان في المديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

 

وشن طيران العدوان في محافظة حجة غارتين على مديرية مستبأ وأربع غارات على منطقة الطينة بمديرية ميدي وغارة على مديرية حرض.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران شن غارة على شبكة الاتصالات في مديرية بني صريم بمحافظة عمران مما أدى إلى تدميرها بشكل كامل، واستهدف بغارتين شبكة الاتصالات في جبل ذروة بمديرية ذيبين، وألقى ثلاث قنابل ضوئية على مديرية خمر.

 

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن 28 غارة على خط الجفرة ومفرق الجوف وصلب بمديرية مجزر في محافظة مأرب، وثلاث غارات على منطقة المرازيق بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

 

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارتين على على منطقة جربان بمديرية سنحان،  وثلاث غارات على نقيل الفرضة بمديرية نهم وغارة على منطقة بيت عذران بمديرية بني مطر.

 

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة النهدين ومحيطها بأمانة العاصمة، وثلاث غارات في محيط مطار صنعاء الدولي.. كما شن طيران العدوان أربع غارات على نجران.

 

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء التصعيد الخطير لقوى العدوان في مختلف محافظات الجمهورية.. محملاً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص كامل المسؤولية عن الجرائم التي يرتكبها العدو بحق المدنيين.

مقالات ذات صلة