مديرية الثورة بصنعاء تستقبل وفد من مشايخ ووجهاء مديرية رحبة بمأرب

|| مأرب نت || 30 رجب 1443_ه‍ــ

استقبلت مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، وفداً من مشايخ ووجهاء وقبائل مراد وقيفه وبني ضبيان بمديرية رحبة بمحافظة مأرب.

وخلال الاستقبال بحضور عضو مجلس النواب محمد الطوقي، ووكيل الأمانة الدكتور قناف المراني، أكد رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بأمانة العاصمة شرف الهادي، حكمة واصطفاف اليمنيين ووحدة الصف في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن الزيارة تجسد لحمة الشعب اليمني ووحدة الصف، وتمثل رسالة واضحة لدول العدوان بمواصلة الصمود ومعركة تحرير اليمن من المحتلين والغزاة والمرتزقة.

وألقيت عدد من الكلمات، عبرت عن الفخر والاعتزاز بتعميق روابط الإخاء والتلاحم بين أبناء وقبائل اليمن وتجسيد الهوية الإيمانية، والمواقف التي يسطرونها في التصدي للعدوان ومخططاتها الاستعمارية والإجرامية.

وأشارت إلى أن العدوان يسعى لبث الانقسام والتفرقة وزرع الفتن بين أبناء الشعب اليمني لتنفيذ مخططاتها التدميرية بحق اليمن أرضا وأنسانا.. منوهاً بوعي وحكمة أفراد القبيلة اليمنية في إفشال مؤامرات ومخططات العدوان والتصدي له.

واستعرضت الكلمات، ما يحدث من إهانة وإذلال لمرتزقة العدوان من قبل السعودية والإمارات.. مؤكدة أهمية تعزيز الصمود والاصطفاف ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر واستكمال تحرير المناطق المحتلة.

بدوره رحب مدير المديرية عقيل السقاف ومشايخ ووجهاء وأبناء المديرية، بمشايخ ووجهاء وقبائل مراد وقيفة وبني ضبيان بمديرية رحبة بمأرب.. مؤكدين أن الزيارة تمثل رسالة للعالم بحكمة اليمنيين مهما بلغت الجراح والأوجاع.

وأكدوا أن هذه اللقاءات تعكس الصورة المشرفة للشعب اليمني والقبيلة اليمنية الأصيلة.. مشيرين أن تحرير مأرب وبقية المحافظات المحتلة من قبل العدوان ومرتزقتهم واجب يقع على عاتق الجميع.

فيما عبر مشايخ ووجهاء وأبناء مراد وقيفة وبني ضبيان بمديرية رحبة بمأرب، عن الامتنان لأبناء مديرية الثورة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير بقية محافظة مأرب والمحافظات المحتلة.. مشيرين إلى استمرار الزيارات في إطار تجسيد وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة