وقفة قبلية وقافلة كبرى من أبناء المديريات الجنوبية بمأرب دعما للجبهات

|| مأرب نت || 25 شعبان 1443_ه‍
سير أبناء المديريات الجنوبية بمحافظة مأرب قافلة الصمود والثبات والتي أحتوت على مبالغ مالية ومواد غذائية ومواشي وأدوية دعما وإسنادا للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال .
وخلال وقفة قبلية حاشدة أقيمت بالمناسبة أشاد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان بمواقف أبناء مراد والعبدية وعطائهم وكرمهم في رفد الجبهات بالمال والرجال ..مؤكدا ان  رفد الجبهات هو الطريق إلى تحقيق النصر  وتفويت الفرصة على مخططات ومؤامرات تحالف العدوان في النيل من تلاحم وصمود أبناء الشعب اليمني.
واعتبر طعيمان دعم وامداد المرابطين بقوافل العطاء واجب وطني وديني لتعزيز الانتصارات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال..مؤكدا أهمية استشعار المسئولية تجاه ما يقدمه المرابطين في الجبهات من تضحيات وبطولات للذود عن الوطن.
بدوره أكد مشرف مديريات مراد أبومالك السباعي  ان تسيير قافلة الصمود بالتزامن مع تدشين العام الثامن من الصمود رسالة لتحالف العدوان بأن أبناء مأرب مستمرون على نهج الثبات وماضون في دعم المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
وجدد أبنا المديريات الجنوبية العهد بمواصلة الجهاد ورفد الجبهات ودعم عوامل الصمود والتلاحم لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وبارك بيان الوقفة القبلية الحاشدة الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال، مشيدين بعمليات كسر الحصار التي نفذتها  القوة الصاروخية والطيران المسير واستهدفت منشئات نفطية وحيوية للعدو السعودي .
وأكد أبناء المديريات الجنوبية جهوزيتهم لتنفيذ توجيهات قائد الثورة في تعزيز الجبهات العسكرية والأمنية والاقتصادية والإعلامية وكل جبهات المواجهة.. مجددين دعوتهم للمخدوعين في صف العدوان من أبناء مأرب بالعودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان .
حضر الوقفة وكيل المحافظة سعيد بحيبح ومدراء مديريات العبدية أحمد الثابتي ورحبة أحمد حسين القردعي وماهلية مطيع ثوابة وحريب علي هشلة وعدد من قيادات المكتب الإشرافي والقيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء.

مقالات ذات صلة