استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين خلال اشتباك مسلح مع قوات العدو في جنين

متابعات || مأرب نت || 26 رمضان 1443_هـ

 

استشهد شاب فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون، برصاص قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، بعد مواجهات واشتباكات مسلحة اندلعت في مدينة جنين ومخيمها.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، إن الشاب أحمد مساد (18 عامًا) من مخيم جنين، استشهد متأثرًا بجراحٍ خطيرة، أصيب بها برصاص قوات العدو خلال اقتحام المخيم.

 

وأصيب 3 مواطنين برصاص العدو الإسرائيلي، منهم حالة وصفت بـ “الخطيرة”، وصلوا إلى مستشفى ابن سينا في مخيم جنين، وفق المصادر ذاتها.

 

وفي التفاصيل، اقتحمت قوات العدو فجر اليوم، مخيم جنين من 5 محاور بأكثر من 70 جيبا عسكريا، ونفذت عمليات مداهمة واعتقال، وانتشرت قناصة الاحتلال على مسرح الحرية، وتمركزت قوة كبيرة من الجيش على دوار عياش في جنين.

 

واندلعت اشتباكات عنيفة بين جيش العدو ومقاومين من “كتيبة جنين” التابعة لسرايا القدس الذين تصدوا للاقتحام ، بالإضافة إلى وقوع موجهات في أكثر من محور في جنين  .

 

وفور الإعلان عن استشهاد مساد، انطلقت مسيرة من أمام مستشفى ابن سينا في مدينة جنين، حمل فيها المشيعون الشهيد على الأكتاف، وجابوا شوارع المدينة ومخيمها، وسط هتافات غاضبة منددة بجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي. وسيتم تشييع جثمان الشهيد الساعة الحادية عشرة من أمام مستشفى جنين الحكومي، إلى مسقط رأسه برقين، حيث سيوارى الثرى في مقبرة البلدة.

 

ومنذ بداية العام الجاري، ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص الاحتلال إلى جانب “مساد”، 50 شهيدًا، منهم 4 من الداخل الفلسطيني المحتل، بينما ارتقى 21 شهيدًا منذ بداية شهر أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة