وزير الثروة السمكية يرأس إجتماعاً لمناقشة سبل تنفيذ موجهات قائد الثورة

متابعات || مأرب نت || 24 ربيع الأول 1444_ه‍

 

ناقش اجتماع في صنعاء، اليوم الخميس ، برئاسة وزير الثروة السمكية، محمد الزبيري، آلية الارتقاء بالأداء العملي في مختلف قطاعات الوزارة والهيئات التابعة وفقاً لموجّهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، خلال تدشين الحكومة العمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكوّنات المجتمع.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكلاء الوزارة لقطاع الاستثمار ماهر السيد والإنتاج والتسويق عبدالغني الولي والتخطيط والمشروعات محمد عباس، ما تم تنفيذه من خطة الوزارة، خلال الربع الأول من العام ١٤٤٤هـ، ومدى التزام الوحدة الفرعية للرؤية بموجّهات الرؤية.

كما استعرض الاجتماع، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الاستثمار مصطفى حطبة وعدد من مدراء العموم والمختصين في الوزارة، المشاريع السمكية التي ستنفذها الوزارة، خلال الفترة المقبلة، والصعوبات التي تواجه الأنشطة والبرامج وسُبل معالجتها.

واطّلع الاجتماع على نتائج الزيارات الميدانية لقيادة وزارة الثروة السمكية إلى محافظات الحديدة وإب وتعز، لتعزيز التسويق السمكي، ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكذا تقارير متابعة صندوق التشجيع السمكي والتمويلات الخاصة بتنفيذ مشاريع الثروة السمكية.

وفي الاجتماع، شدد وزير الثروة السمكية على ضرورة إعداد المحددات الرئيسة لتطوير الأداء الإداري، وتنمية قدرات العاملين في الوزارة ومختلف قطاعاتها، لمواجهة التحدّيات الراهنة.

وأشار إلى أن موجّهات قائد الثورة المتصلة بالعمل المجتمعي والرسمي تتطلب العمل على تنفيذها، لتطوير مستوى الأداء.. مؤكداً أن وزارة الثروة السمكية لن تدخر جهداً في تجويد خدماتها والنهوض بمستوى الأداء في الميدان.

وأكد المجتمعون ضرورة استمرار الجهود لإنجاح المساعي المبذولة للنهوض بالقطاع السمكي.. منوهين بتعاون قيادة السلطات المحلية في الأمانة والمحافظات، لتسهيل وإنجاح مهام وزارة الثروة السمكية، وجهودها المبذولة في تطوير القطاع السمكي.

مقالات ذات صلة