فعالية خطابية وأفتتاح معرض لصور الشهداء بمربع مراد بمأرب

|| مأرب نت || 13جمادي الأولى 1444هـ

أقيمت اليوم بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب فعالية خطابية وافتتح معرض لصور  الشهداء تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة.

وفي الفعالية أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان  أهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد لاستحضار تضحيات الشهداء العظماء وتخليد مآثرهم ومواقفهم البطولية واستبسالهم في مواجهة العدو المتربص بسيادة وأمن واستقرار البلد.

وأشار اللواء طعيمان الى أن تضحيات الشهداء هي الملهمة لجميع أبناء الشعب اليمني للاستمرار في الصمود والثبات والسير على خطاهم في درب الحرية والكرامة، حتى تحقيق النصر على العدوان وأدواته وتطهير كامل التراب اليمني من الغزاة والمحتلين الجدد.

بدوره لفت نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران ، إلى أن أبناء مأرب الأحرار كانوا سباقين إلى جبهات الدفاع عن الوطن منذ بداية العدوان على اليمن في العام 2015م، وقدموا قوافل من الشهداء.

الى ذلك افتتح المحافظ طعيمان ومعه وكيل المحافظة سعيد بحييح ونائب مشرف المحافظة جبران وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء،  المعرض المركزي لصور شهداء المحافظة.

وطاف الزائرون بأجنحة المعرض،  مشيدين بمستوى التنظيم والترتيب ومااحتواه المعرض من صور ولوحات فنية ومجسمات جسدت تضحيات الشهداء وبطولاتهم والإنتصارات العظيمة التي تحققت بفضل دمائهم الطاهرة.

حضر الفعالية والإفتتاح نائب مدير أمن المحافظة العقيد جعفر السقاف ، ومشرف أنصارالله بمحور مراد أبومالك السباعي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء.

مقالات ذات صلة