قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة مأرب تشارك في المسيرة المركزية وفاء˝ للشهيد الصماد 

|| مأرب نت || 4 شعبان 1444هـ
شاركت قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لمحافظة مأرب في المسيرة المركزية التي شهدتها العاصمة صنعاء وفاء˝ للشهيد الرئيس صالح الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وأوضح محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان في تصريح لموقع “مأرب نت”  ان الحضور الكبير لأحرار اليمن ورجالاته في هذا المقام المهيب ومختلف الساحات والمحافظات هو تلبية لدعوة قائد الثورة، وفاء للشهداء العظماء، الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والرئيس الشهيد صالح الصماد وكل الشهداء الأبرار في اليمن وفلسطين وكل بقاع الدنيا، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي تواطأت قوى الشر العالمية على ظلمه واضطهاده، والتآمر على قضيته العادلة.
بدوره أشار نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب الى ان جماهير الشعب اليمني خرجت إلى هذه الساحة وكل الساحات في المحافظات الحرة، لتحيي هذه الذكرى التي جعل منها الشعب اليمني مناسبة لإطلاق تحذير لدول العدوان، واستنهاض الهمم ورفد الجبهات، وتجديد العهد بالوفاء لدماء الشهيد القائد والرئيس الشهيد وكل شهداء الوطن.
وشهدت العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية مسيرات مليونية إستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ووفاء˝ للرئيس الشهيد صالح الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم وتحذيرا لتحالف العدوان الغاشم.
وجددت الحشود الجماهيرية، العهد بالوفاء للشهيد الصماد والمضي على دربه ومواصلة الثبات والصمود في مواجهة العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين.

وردد المحتشدون، الشعارات المؤكدة على أن فلسطين كانت وستظل القضية الأولى للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية مهما تخاذل المتخاذلون وطبع المطبعون.

مقالات ذات صلة