مأرب..وقفة لأبناء مديرية مجزر وفاء˝ للشهيد الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 6 شعبان 1444هـ
نظم أبناء مديرية مجزر بمحافظة مأرب وقفة حاشدة وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتحذيرا لدول تحالف العدوان.
ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات والشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة والإستعداد والجهوزية لردع تحالف العدوان الغاشم.
وفي الوقفة القيت كلمات أشارت الى  أن احياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد تمثل مناسبة لقراءة سيرته والفهم الحقيقي لمعنى الوطنية والإيمان والانتماء للوطن وخدمة المواطن.
وأكد  بيان الوقفة أن الشهيد الصماد كان يمثل نموذجاً راقياً في أداء المسؤولية، في أمانته ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته.
وأشار البيان الى الدور الأمريكي في العدوان على الشعب اليمني وحصاره واستهداف الشهيد الصماد …مؤكدا  الرفض القاطع لكافة أشكال الوجود العسكري الأجنبي بما فيها الأمريكي والبريطاني والسعودي والإماراتي وللشعب اليمني الحق في التعامل معه باعتباره احتلال وعدوان مرفوض ولن يسمح بإستمراره.
وجدد البيان تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني والوقوف معه كموقف مبدأي وإنساني وديني ولا يمكن أن يتغير مهما كان العدوان على اليمن .. مديناً تحركات المطبعين مع العدو الإسرائيلي الذين يحاولون صرف أنظار الشعوب عن الاهتمام بقضية الأمة المركزية .
كما أكد المشاركون في الوقفة الإستعداد والجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالمال والرجال وردع تحالف العدوان الأمريكي السعودي  وتنفيذ الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة.

مقالات ذات صلة