وزير الداخلية ومحافظ صعدة يزوران ضريح الشهيد اللواء طه المداني

متابعات || مأرب نت || 17 شعبان 1444_ه‍

 

زار وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض وقيادات من وزارة الداخلية والمحافظة، اليوم الخميس، ضريح الشهيد اللواء طه المداني في روضة الشهداء بمنطقة آل الصيفي.

وخلال الزيارة وضع وزير الداخلية ومحافظ المحافظة إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد طه المداني، وتم قراءة الفاتحة على روحه وأرواح الشهداء في روضة آل الصيفي.

وأشاد وزير الداخلية بالأدوار الجهادية للشهيد طه المداني، لافتاً إلى أن ذكرى استشهاده، محطة لاستلهام القيم والمبادئ والإيمان الراسخ الذي كان هو المحرك والدافع وضرب أرقي الأمثلة في التضحية في سبيل الله دفاعاً عن العقيدة والوطن.

وحث الجميع على التمسك بالثوابت التي سار عليها الشهيد المداني وكافة الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجلها، سائلاً الله أن يعين المرابطين على الحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء.

بدوره جدد محافظ صعدة التأكيد على ثبات اليمنيين والسير وفق المنهج القرآني الذي سار عليه الشهيد طه المداني ومثّلّه خير تمثيل.

وعبر محافظ صعدة عن الاعتزاز بوفاء رجال الأمن لدماء الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد والشهيد طه المداني ودفاعهم عن المكتسبات التي تحققت على يد الشهيد المداني ورفاقه والحفاظ على أمن الوطن واستقراره وإحباط مخططات ومؤامرات أعدائه.

فيما أشاد نائب وزير الداخلية بشخصية المداني القائد الأمني الذي كان له الدور البارز في بناء المؤسسة الأمنية وفق المقاصد والأهداف الإيمانية والمتمثلة في حفظ حياة وممتلكات وأمن المواطنين ونصرة المستضعفين وإرساء قواعد الحق والعدل.

وشدد على أهمية الاستفادة من المناهج والخطط الأمنية التي وضعها اللواء الشهيد المداني وعمل وفقها.

من جانبهم أشار قادة وزارة الداخلية إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد طه المداني، وزيارة ضريحه، كمحطة لوقوف رجال الأمن فيها للنهل من الدلالات والمعاني التي تجود بها سيرة الشهيد المداني.

إلى ذلك، زار وزير الداخلية ومحافظ صعدة وقيادات وزارة الداخلية ضريح العالم الرباني السيد بدرالدين أمير الدين الحوثي، وقرأوا الفاتحة على روحه، كما زاروا عدداً من روضات الشهداء في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة